S E W E D Y
Drag

الشهادات الحاصلين عليها

وتم الحصول حديثا على شهادة BRC

 

ضمان الجودة

إدارة توكيد الجودة في شركة دار مدحت السويدي للطباعة تنتهج أسلوبًا فعّالًا يركز على استخدام الموارد والطاقات البشرية بشكل أمثل، ويعتبر نظامًا تحفيزيًا يمنح العاملين الصلاحيات ويحفزهم على تحقيق النجاح والارتقاء بمستويات الأداء. تتوخى الإدارة السعي الدائم نحو تحقيق الهدف الاستراتيجي للشركة، وهو تحقيق Total Quality بالمطبعة، كما هو موضح في سياسة الجودة.

من أجل ضمان تطبيق نظام الجودة بشكل جيد، يتوجب علينا معايرة الأجهزة والمعدات والأدوات وفقًا لمتطلبات المواصفات الدولية المعتمدة، مثل ISO 9001-14001-45001. يتم تحديد أساليب معايرة الأجهزة ومراقبة أدائها وصيانتها وفقًا لخطة سنوية مستمرة، مع وضع جدول وبرنامج للصيانة الدورية والوقائية خاصة بالإدارة الهندسية. يتم توثيق وتوفير الإرشادات التفصيلية لتشغيل الأجهزة والمعدات والتي يتم حفظها في مواقعها لضمان سهولة الوصول إليها واستخدامها عند الحاجة، بالإضافة إلى تحديد الشخص المسؤول وتحديد المخاطر.

رقابة جودة

تتم جميع عمليات الطباعة تحت إشراف كامل ودقيق من مراقبي إدارة ضبط الجودة، وذلك طبقًا للمعايير الموضوعة لسلسلة العمليات الإنتاجية. يتم هذا الإشراف منذ اللحظة الأولى لبدء عملية الطباعة وحتى خروج المنتج النهائي المطابق لمتطلبات العميل والمواصفات المرسلة منه. يتم تبني أسلوب الإجراء التصحيحي للتعامل مع حالات عدم المطابقة ومنع حدوث أي أخطاء مستقبلية، والذي يُعتبر أحد أكثر الأساليب نجاحًا في السنوات الأخيرة.

التعليم والتعلم

تسهم عملية التثقيف والتوعية بشكل كبير في نظام الجودة داخل شركة دار مدحت السويدي للطباعة، حيث عُقدت دورات تدريبية عديدة لرفع كفاءة العاملين في مختلف الإدارات. تم إقامة المحاضرات والسمنارات وورش العمل خلال فترات التطوير والتقدم.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم دار مدحت السويدي للطباعة بخدمة المجتمع المصري وتسعى إلى توفير تعليم مستدام وعملي تدريبي ملتزم مرتبط بالحاجة المتزايدة الفنيين المؤهلين لتلبية متطلبات السوق والتطورات التكنولوجية. أسست “مدرسة مدحت السويدي الفنية للتعليم المزدوج” تحت إشراف وزارة التربية والتعليم المصرية، بهدف توفير العمالة الفنية المؤهلة وتعزيز مهنة فني الطباعة بربطها بآخر المستجدات في الصناعة.

وبالإضافة إلى الجوانب التقنية والإدارية، تولي شركة دار مدحت السويدي للطباعة اهتمامًا كبيرًا للتعليم والتعلم كجزء أساسي من استراتيجيتها لضمان الجودة والتطور المستمر
وتتجلى الجهود التعليمية لشركة دار مدحت السويدي أيضًا مدرسة مدحت السويدي الفنية للتعليم المزدوج، والتي تقدم برامج تعليمية تجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي في مجالات صناعة الطباعة. يهدف ذلك إلى تأهيل الطلاب وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل وتحقيق النجاح المستمر في المهنة.

و بالاعتماد على أحدث التقنيات والممارسات في مجال التعليم والتدريب، تسعى شركة دار مدحت السويدي للطباعة إلى تطوير قاعدة مهنية قوية تدعم استدامة عملياتها وتعزز من مكانتها كرائدة في صناعة الطباعة المصرية والعالمية.

وتعكس هذه الجهود التربوية التزام الشركة بتعزيز الابتكار والتطوير المستمر، حيث تؤمن بأهمية الاستثمار في الشباب وتمكينهم من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة لتحقيق التقدم والتميز في مجال الطباعة.

من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة وبرامج تدريبية شاملة، تسعى شركة دار مدحت السويدي لتكون بوابة لفرص العمل الجيده للشباب المصري وتعزيز مساراتهم المهنية في صناعة الطباعة. وبالتالي، تلعب الشركة دورًا فعّالًا في بناء مجتمع قوي ومستدام من خلال تحفيز الشباب وتمكينهم من النجاح والتألق في حياتهم المهنية.

جديد الموقع

كتالوج السويدي